اجتماع بالغرفة حول تشكيل لجنة بخصوص استرجاع الاقتطاعات الخاصة بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لمهنيي الصيد التقليدي بطنجة.

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

احتضنت غرفة الصيد البحري المتوسطية يوم الأربعاء 19 يوليوز 2017 على الساعة الحادية عشرة صباحا بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية اجتماع لتكوين اللجنة التي ستتكلف بالتأكد من استيفاء الملفات المعروضة عليها بخصوص استرجاع اقتطاعات الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي خلال المدة الممتدة ما بين 2002-2007 بميناء طنجة.

اللجنة مكونة من ممثل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، ممثل المكتب الوطني للصيد، ممثل غرفة الصيد البحري المتوسطية، ممثل مندوبية الصيد البحري وممثلي مهنيي الصيد بطنجة.

تبتدئ هذه اللجنة عملها مباشرة بعد توصلها بالمبالغ المحولة لفائدة المكتب الوطني للصيد من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي تجتمع على الأقل مرة واحدة في الشهر تحت طلب المكتب الوطني للصيد بطنجة وكلما دعت الضرورة لذلك.

ويتكون الملف من الوثائق التالية:

  • نموذج طلب مصادق عليه من طرف مالك القارب أو وكيله الشرعي خلال مدة عمل القارب.

  • شهادة اثبات ملكية القارب أثناء المدة المعنية مسلمة من طرف مندوبية الصيد البحري مؤرخة أقل من ثلاثة أشهر.

  • التزام المعني بالأمر المشار إليه أعلاه بإرجاع الحصة المقتطعة لفائدة البحارة الذين عملوا معه على متن قاربه خلال الفترة المعنية مصادق عليه.

  • نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف مصادق عليها.

  • تعتمد اللجنة على بيان شهري-سنوي حول اقتطاعات ص.و.ض.ج شهرية خلال السنوات المعنية مسلمة من طرف المكتب الوطني للصيد بطنجة.

أضف تعليق