القائمة الرئيسية

الغرفة المتوسطية ببيت فكري بالحسيمة.. وعمالة الإقليم على موعد مع أشغال الجمعية العامة للغرفة في دورتها الثالثة.

img07112016

البحرنيوز 04 نونبر 2016

تعقد غرفة الصيد البحري المتوسطية في هذه الأتناء من يومه الجمعة 04 نونبر 2016 بمقر عمالة إقليم الحسيمة جمعها العام العادي في دورته الثالثة.

ويتضمن جدول أعمال الدورة المصادقة على محضر الدورة السابقة وتقديم مشروع ميزانية الغرفة برسم سنة 2017 مع المصادقة عليه ؛ بالإضافة إلى تقديم مشروع عقد اتفاقية شراكة بين الغرفة، وجمعية أرباب قوارب الصيد التقليدي تيبوذا كهف الدنيا، والمجلس الإقليمي للناظور، و مجلس الجهة الشرقية لدعم قوارب الصيد التقليدي بالمحركات الخارجية، والمصادقة عليه قصد برمجته ضمن ميزانية 2017 ؛

كما ستطرق الدورة الثالثة لمستجدات مشروع قانون الشرطة المينائية ؛ ومصيدة الأسماك السطحية؛ فضلا عن مناقشة السمك العابر بين الجبهة والناظور .

وتعقد الغرفة دورتها في أجواء يخيم عليها الحزن والترقب لمآل التحقيقات بعد الحادث الأليم الذي شهدته الحسيمة الأسبوع الماضي الذي راح ضحيته تاجر السمك المسمى قيد حياته محسن فكري.

وعلاقة بالموضوع فقد قام أعضاء الغرفة عشية أمس بزيارة بيت الفقيد حيت تم تقديم واجب العزاء لأسرته الصغيرة، معبرين في دات السياق في لقاء جمعهم بأب الضحية عن إنشغال الغرفة بهذا الملف، حيت تتابع تطوراته عن كتب في أفق إستكمال مسطرة التحقيق التي ستقود حتما لمعاقبة مختلف المتورطين في الحادث.

يذكر ان الغرفة المتوسطية كانت قد أعلنت في بلاغ لها عن توجهها نحو عقد الجمعية العامة للغرفة بشكل دوري بجميع المناطق التابعة للنفوذ الترابي للغرفة، وذلك من أجل تكريس ثقافة القرب و المشاركة و التشارك وهو التوجه الذي ستتبناه الغرفة وفق دات البلاغ، كإستراتيجية عمل في إطار الجهوية الموسعة.

 

أضف تعليقك

جميع الخانات مطلوبة