توشيح السيد محمد الخيري مستشار بغرفة الصيد البحري المتوسطية بوسام ملكي.

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

مرة أخرى غرفة الصيد البحري المتوسطية تتشرف بتهنئة مهني آخر بعد السيد عبد الواحد الشاعر، وذلك بتوشيح السيد محمد الخيري مستشار بغرفة الصيد البحري المتوسطية وعضو بمكتب الكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي بوسام ملكي وذلك يوم الأربعاء 17 يناير 2018 بطانطان بمناسبة انعقاد الجمع العام للكنفدرالية.

إن هذا التشريف هو نتاج لسنوات عدة من العمل الذؤوب الذي ما فتئ ينهجه من اجل تنمية قطاع الصيد البحري. إنه الرجل الخدوم غالبا ما تكون قراراته صائبة وقوية وفعالة، إذ أنه يعتبر المهني المحنك وذو الخبرة والتجربة الطويلة التي راكمها خلال عقود من الزمن، كان من نتائج هذه التجربة إن خولته نيل الثقة المولوية الكريمة بتوشيحه بوسام الاستحقاق، فبتشريفه وتكريمه تكون الغرفة المتوسطية ومكوناتها رئيسا وأعضاء وإداريين قد ساهمت وبشكل كبير في إضافة إشعاعات ناجحة للقطاع عامة ومهنييه بالشمال خاصة.

وكما تم على هامش الجمعية العامة للكنفدرالية، توشيح عدد من الشخصيات المنتمية للكنفدرالية الوطنية بأوسمة ملكية، لما قدموه من مجهودات جليلة لقطاع الصيد البحري، يتقدمهم السيد محمد امولود الرئيس السابق للكنفدرالية الوطنية للصيد الساحلي والرئيس الحالي لجامعة غرف الصيد البحري بالمغرب، والعربي المهيدي الرئيس الحالي للكنفدرالية، ومحمد علالو عضو بذات الإطار المهني.

أضف تعليق