قافلة الحملة التحسيسية الثالثة للغرفة تحط الرحال باصيلة عبر التعقيم وتوزيع الكمامات والملصقات والاستماع للمهنيين

غرفة الصيد البحري المتوسطية-طنجة

في إطار استمرار الحملة التحسيسية الثالثة لغرفة الصيد البحري المتوسطية، عرف ميناء أصيلة اليوم الخميس، 3 دجنبر 2020 ، توزيع عدد من الكمامات على مهنيي الصيد البحري ووضع الملصقات بعدد من المرافق بالميناء، كما عرف حضور فريق تقني عن شركة “ميفا” للتجهيزات البحرية في إطار شراكة مع الغرفة لتقوية جانب التجهيزات من محركات وغيرها لدى مهنيي الصيد التقليدي حماية للأرواح البشرية، فضلا عن تعقيم القوارب وتحسيسهم بمخاطر الفيروس، وقد تمت هذه الحملة بحضور السادة محمد غيلان ممثل المهنيين بميناء أصيلة لدى الغرفة ومدير الغرفة، ومندوب الصيد البحري والسلطات المحلية والأمنية والدرك الملكي، وممثلي جمعيات مهنيي الصيد البحري بالميناء.


وتأتي هذه الحملة بعد ان انطلقت الثلاثاء المنصرم من ميناء العرائش مكنت من تعقيم جميع المراكب المتواجدة به مع  توزيع ونشر الملصقات التحسيسية الخاصة ب”وباء كورونا″ .

وفي سياق متصل تم الاستماع إلى بحارة ومجهزي قطاع الصيد التقليدي بميناء أصيلة في إطار مشروع برنامج الغرفة للتعرف على معيقات تطور قطاع الصيد التقليدي بالجهة الشمالية . وذلك من أجل البحث عن الحلول للحوار مع الوزارة الوصية في هذا الشأن.

 

 

أضف تعليق