نشاط قطاع الصيد البحري خلال فترة حالة الطوارئ بالنفوذ الترابي للغرفة

 غرفة الصيد البحري المتوسطية- طنحة

تبعا للموضوع المشار إليه، تتشرف غرفة الصيد البحري المتوسطية أن تشيد بالتعبئة والمجهودات التي بذلت من طرف إدارة الصيد البحري في شخص السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، والسيدة الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري، وجميع الأطر والموظفين في هذه الظرفية الاستثنائية التي كانت تستدعي تعاملا استثنائيا لضمان استمرار نشاط الصيد البحري بجل موانئ المملكة.

هذا المجهود الاستثنائي لإدارة الصيد البحري ساهم بشكل فعال في استمرارية نشاط الصيد البحري وتموين دائم ومنتظم وكاف للسوق الوطنية بالمنتوجات الغذائية البحرية، وكذلك تزويد السوق الدولية بالمنتوجات البحرية المغربية.

إن غرفة الصيد البحري المتوسطية ستظل مجندة في هذه الظرفية الاستثنائية وراء القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وستستمر في تقديم الدعم الدائم واللامشروط لإدارة الصيد البحري في شخص السيد وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات والسيدة الكاتبة العامة لقطاع الصيد البحري، وجميع الأطر والموظفين ومدارس ومعاهد التكوين.

كما لا تفوت غرفة الصيد البحري المتوسطية الفرصة لتقديم تشكراتها، لمختلف السلطات العمومية والسلطات المحلية على دعمها اليومي وتدخلاتها ومساعدتها بروح وطنية عالية، وباحترافية ومهنية، نظيرا المجهودات التي أبانوا عليها ضمانا لاستمرارية قطاع الصيد البحري، في هذه الظروف الاستثنائية.

كما ستستمر الغرفة بتقديم كل الدعم المادي والمعنوي، للانخراط والرفع من اليقظة من أجل إرساء التدابير الصحية والوقائية اللازمة، والصادرة عن السلطات المعنية من أجل الحد من انتشار وباء “كورونا” المستجد .

أضف تعليق