غرفة الصيد البحري المتوسطية تشارك في زيارة عمل قام بها وفد وزاري نيجيري لميناء الصيد البحري بطنجة

شاركت غرفة الصيد البحري المتوسطية، في زيارة عمل قام بها وفد نيجيري يتقدمه وزير الاقتصاد البحري والاقتصاد الأزرق النيجيري أديغبوييغا أويتولا، إلى ميناء الصيد البحري بطنجة، يوم الإثنين 29 يوليوز 2024.

وقد شاركت الغرفة في هذا الحدث المهم ممثلة في السيد مدير الغرفة نيابة عن السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، وذلك إلى جانب حضور السادة المديرة العامة للمكتب الوطني للصيد، مندوب الصيد البحري بميناء طنجة، المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بميناء طنجة، رؤساء جمعيات وتعاونيات مهنية، السلطات المحلية.

إثر ذلك، قام الوفد بزيارة سوق السمك المرقمن بميناء الصيد البحري بطنجة، حيث حضر عرضا حول المزادات الرقمية لبيع منتجات الصيد البحري، وهي خطوة مبتكرة تندرج في إطار مسلسل تحديث المكتب الوطني للصيد البحري، وتروم هذه الخطوة الجديدة تثمين منتجات الصيد وتحسين موثوقية وسرعة المعاملات التجارية وتجويد تدبير مسلسل البيع.

وعاين أعضاء الوفد كيف مكنت هذه الآلية الجديدة المشترين من المشاركة في عملية البيع بطريقة سلسة وآمنة ومرقمنة بفضل تحديث العتاد المعلوماتي لتدبير عمليات البيع وإدخال التكنولوجيات الحديثة عليه، وهو تطور يعتبر مرحلة أساسية في سبيل إدخال تحسينات جديدة على عملية البيع مستقبلا، لاسيما البيع عن بعد.

أضف تعليق