تهنئة بمناسبة توشيح السيد عبد الواحد الشاعر والسيدة نزهة صلاح الدين بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة.

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

يتشرف السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع أعضاء غرفة الصيد البحري المتوسطية، أن يتقدم بأخلص عبارات التهنئة والتبريك لكل من السيد عبد الواحد الشاعر رئيس الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي بالمغرب والنائب الأول لرئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية و السيدة نزهة صلاح الدين المديرة الجهوية للمكتب الوطني للصيد بطنجة وذلك بمناسبة توشيحهما بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة يوم الأحد 20 غشت 2017 التي تصادف ذكرى ثورة الملك والشعب لهذه السنة.

إن توشيح هذين الهرمين في عالم الصيد البحري بالمملكة عامة وبمنطقة الشمال خاصة هو فخر واعتزاز لكل المهنيين بهذا القطاع. وحضوهما بهذا التكريم المولوي السامي وبالضبط في هذه المناسبة التي تصادف ذكرى ثورة الملك والشعب له أكثر من دلالة لما يتميزان به من صدق العمل والإخلاص المتجدر في أعماقهما اتجاه مهنيي قطاع الصيد البحري ومصالحهم. إن هذا التشريف هو نتاج لسنوات عدة من العمل الذؤوب الذي ما فتئا ينهجانه من اجل تنمية قطاع الصيد البحري بهذه المنطقة.

إن هذا الوسام الملكي له مكانة خاصة لدى جميع مكونات غرفة الصيد البحري المتوسطية، فهو تقدير وتشريف لعملها الجاد والمتواصل خدمة لكافة المهنيين، ومنزلته منزلة تاج على صدور العاملين بالقطاع عامة.

فهنيئا مرة أخرى للسيد عبد الواحد الشاعر رئيس الكنفدرالية المغربية للصيد الساحلي بالمغرب المنتهية ولايته والسيدة نزهة صلاح الدين المديرة الجهوية للمكتب الوطني للصيد بطنجة بهذا الوسام ونرجو من الله جلت قدرته أن يوفقهما في مسيرتهما العملية لتطوير وبلورة قطاع الصيد البحري والعاملين فيه في ظل القيادة السديدة لمولانا صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

أضف تعليق