اجتماع لدراسة التدابير اللازمة لتنظيم عملية توزيع الصناديق الموحدة العازلة للحرارة بميناء بني انصار.

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

في إطار تتبع عملية توزيع الصناديق الموحدة العازلة للحرارة لفائدة قوارب الصيد التقليدي العاملة بالبحر الابيض المتوسط عقد يوم الخميس 20 شتنير 2018 بمقر مندوبية الصيد البحري بالناظور اجتماعا موسعا حضره كل من مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية ومندوب الصيد البحري بالناظور ومدير المكتب الوطني للصيد ورئيس مدير شركة ميفا تجهيز ومجموعة من الموظفين والمستخدمين وأعضاء الغرفة وكان موضوع الاجتماع هو أخد جميع التدابير لاستقبال الشاحنتين الأوليتين القادمتين من إسبانيا والمحملتين بما يقارب 1032 صندوق عازل للحرارة مع غطاء اضافي لكل ثلاث صناديق. وقدم السيد رؤوف الحنصالي مدير الغرفة صاحبت المشروع الطريقة التي ينبغي الاشتغال بها لتنظيم العملية وحتى تمر عملية التسليم بشكل منظم ويستفيد جميع البحارة الصيادين من الصناديق الموحدة العازلة للحرارة المخصصة لهم مجانا وفي جو من المسؤولية.

إلى جانبه، تدخل السيد بغداد البودي مندوب الصيد البحري بالناظور بكلمته حول المشروع وأهميته لفائدة مهنيي قطاع الصيد التقليدي كما تدخل السيد عزيز سعود المدير الجهوي للمكتب الوطني للصيد بالناظور معربا عن استعداده لتقديم المساعدة لإنجاح هذا المشروع.

وبعد ذلك أخد الكلمة السيد مدير شركة (MIFA EQUIPEMENT) وقدم شروحات تقنية حول الصناديق الموحدة العازلة للحرارة وعلى استعداد شركته تقديم الدعم اللازم لإنجاح عملية التوزيع، ثم تدخل السيد بغداد مزعوج أحد أكبر مجهزي قطاع الصيد البحري بالناظور ورئيس جمعية مراكب صيد السردين بميناء بني انصار وبعد شكره للحاضرين صرح بدوره على استعداده لتقديم المساعدة لإنجاح عملية توزيع الصناديق العازلة للحرارة على البحارة الصيادين في إقليم الناظور وأنه لا يمانع في تخزين جميع الصناديق بمحله الكائن داخل الميناء طيلة مدة التوزيع وبعد عدة مداخلات أخرى من أعضاء الغرفة.

وفي الاخير، السيد مدير الغرفة والسيد المندوب قدموا الشكر للحاضرين على تعاونهم لتنظيم عملية التوزيع و رفع الاجتماع ليتم بعد ذلك زيارة إلى الميناء ومحل التخزين.

وفي اتصال هاتفي، السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية شكر كل الاطراف التي حضرت الاجتماع والتي ستسعى جاهدة لإنجاح عملية توزيع الصناديق العازلة للحرارة بالناظور صاحبة الحصة الكبيرة بالمشروع ومتمنياته للجميع التوفيق والنجاح وكل من سيظل ساهرا على العملية الى حين نهايتها وبتقديم جميع المساعدات الضرورية لإنجاحها. وسيتم تمثيل رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية في انطلاق عملية التوزيع التي ستتم ابتداء من يوم الاثنين 24 شتنبر من الشهر الجاري السيد مونير الدراز النائب الثاني لرئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية.

Share this...

أضف تعليق