غرفة الصيد البحري المتوسطية تستضيف الإدارة الجهوية للضرائب بطنجة.

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

في بادرة لاقت استحسان مهنيي قطاع الصيد التقليدي بميناء طنجة، احتضن مقر غرفة الصيد البحري المتوسطية اجتماعا استضاف السيد عبد الله الخنيك المدير الجهوي للضرائب، لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بالضرائب في حالات معينة.

الاجتماع، الذي انعقد زوال يوم الاربعاء 10 اكتوبر 2018 بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية، ترأسه رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية السيد يوسف بنجلون و حضره، بالإضافة للسيد المدير الجهوي للضرائب بعض الأطر الإدارية التابعة للمديرية وكذا رؤساء الجمعيات المهنية لقطاع الصيد البحري بميناء طنجة، تناول بالدرجة الأولى امكانية مراجعة السومة الضريبية الخاصة بقطاع الصيد البحري.

هذا وقد رحب السيد الرئيس بالمدير الجهوي للضرائب منوها باستجابته الفورية لنداء المرتفقين من المهنيين و مؤكدا على دور الغرفة كأداة مؤسساتية تقوم، بالإضافة إلى دورها المركزي، بمهام تأمين التواصل و التنسيق بين الادارة والمهنيين من أجل معالجة القضايا الخاصة بمهنيي قطاع الصيد البحري.

من جانبه، قدم السيد عبد الله الخنيك، المدير الجهوي للضرائب، بعض الشروحات القانونية و المسطرية حول موضوع الضرائب والمسطرة المعتمدة لفرض الضريبة على الملزمين من المهنيين، و كان الاجتماع مناسبة نادرة للتعريف بطبيعة بعض القضايا المتعلقة بالضرائب، حيث تقدموا على إثره بطلبات لتسوية بعض الملفات العالقة. و هو ما عملت الإدارة الجهوية للضرائب على الاستجابة له ضمن روح من التفهم و الاهتمام.

 

أضف تعليق