الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية تقترح تمويل مشاريع تحملها الجمعيات بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة في إطار برنامج “كفاءات للجميع”

غرفة الصيد البحري المتوسطية – طنجة

برنامج ” كفاءات للجميع ” ،منذ انطلاقه، يرمي إلى مواكبة الفاعلين في جهتين نموذجيتين : ( جهة طنجة – تطوان – الحسيمة و الجهة الشرقية ) بغية ضمان التنسيق الفعال بين الأطراف المعنية، بهدف تقوية النظام الجهوي للتخطيط والعرض والتقييم المرتبط بالتكوين المهني، للاستجابة لحاجيات سوق الشغل. الممول من طرف الاتحاد الأوربي، والذي يعمل على تفعيله ميدانيا المجلس الثقافي البريطاني والوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية، بدعم من كتابة الدولة لدى وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، المكلفة بالتكوين المهني بحكومة المملكة المغربية، بصفتها معنية بهذا القطاع.

في إطار برنامج ” كفاءات للجميع “، الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي من أجل التنمية تقترح تمويل مشاريع مدتها القصوى 12 شهرا تحملها الجمعيات ذات خبرة في مجال التكوين والتي تهدف الى التكوين والادماج الاجتماعي والمهني والتشغيل الذاتي للشباب في وضعية الهشاشة.

هذا الاعلان يتعلق فقط بجهة طنجة-تطوان-الحسيمة. بالنسبة لهذه الجهة خصص لها مبلغ إجمالي قدره 450 ألف أورو بهدف دعم 3 أو 4 مبادرات محلية التي يمكنها تطوير خطوات مبتكرة في التكوين المهني وتتمحور حول سوق الشغل.

آخر أجل لتقديم الطلبات هو 04 فبراير 2019 وتجدون التفاصيل والشروط في الإعلان أسفله.

إعلان عن طلب إبداء الاهتمام.

Formulaire et Budget

CV Associations

أضف تعليق