بعد طنجة.. غرفة الصيد البحري المتوسطية تستمر في تعقيم موانئ الناظور والحسيمة

غرفة الصيد البحري المتوسطية- طنجة 

في إطار استمرار غرفة الصيد البحري المتوسطية بتعقيم مختلف الموانئ المتوسطية لحماية المهنيين والبحارة من تداعيات فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، انطلقت أمس الأحد 29 مارس 2020 عملية تعقيم ميناء الناظور، حيث همت العملية مختلف مراكب الصنف الساحلي وجميع مستلزمات هذه المراكب .

وقد تم ذلك على مستوى ميناء الناظور بتنسيق مع مندوبية الصيد البحري، والسلطات المحلية، بحضور وإشراف السيد ميمون الرايس أمين مال الغرفة، والسيد بغداد أمزعوج العضو الشريك بالغرفة، الذي يقدم له السيد رئيس الغرفة كامل الشكر والتقدير على المساعدة القيمة التي قدمها لإنجاز هذا العمل بميناء الناظور في هذه الظرفية.

وقد استمرت نفس العملية صباح اليوم الإثنين 30 مارس 2020، بميناء الحسيمة، حيث تم تعقيم مختلف المراكب، بما فيها خافرة إنقاذ الأرواح البشرية “الريف”، وذلك تحت إشراف السيد منير الدراز النائب الثاني لرئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية .

وبعد الانتهاء من هذه الموانئ ستنتقل الشركة التي تقوم بعملية التعقيم، صوب ميناء “رأس الماء” لتعقيم مراكب الصيد الساحلي بجميع أصنافها، في أفق الانتقال نحو بقية الموانئ استكمالا للتعقيم وحماية المهنيين من أخطار هذا الفيروس، وضمانا للاستمرارية لكون قطاع الصيد البحري من القطاعات المنتجة.

Share this...

أضف تعليق