تعزية ومواساة في وفاة والد السيد رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية

taazya

غرفة الصيد البحري المتوسطية- طنجة

” يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي “

تلقينا في غرفة الصيد البحري المتوسطية مكتبا وإدارة، ببالغ الألم والحزن والأسى وفاة المرحوم أحمد بنجلون، والد السيد رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية يوسف بنجلون.

وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم مكتب غرفة الصيد البحري المتوسطية، من أعضاء وإدارة وأطر، بأحر التعازي إلى السيد رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية على إثر هذا المصاب الجلل، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمات وأن يسكنه فسيح الجنان، ويلهم أهله الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب الدعوات.

ونؤكد أن مثلكم في قوة الإيمان بقضاء الله وقدره، لن يزيده هذا الابتلاء إلا صبرا واحتسابا لحسن الجزاء عند الله. وخير عزاء في رحيل الفقيد الكبير أنه أنجب أبناء بررة، وخلفا صالحا مثلكم، ورباكم التربية الحسنة على مكارم الأخلاق، وعلى قيم الوطنية الصادقة.

ونتضرع إلى الله عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يشمله بواسع رحمته وغفرانه، وكريم عفوه ورضوانه، وأن يلحقه بالصديقين والشهداء .

Share this...

رأي واحد حول “تعزية ومواساة في وفاة والد السيد رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية”

  1. انا لله و انا اليه راجعون وسبحان الحي الذي لا يموت لقد كان المرحوم من أطيب خلق الله و كانت الابتسامة لا تفارق وجهه حتما فراقه سيترك فراغا في نفوس الذين عرفوا جوهره تغمده الله برحمته والحقه بالشهداء والصديقين والهم أهله الصبر والسلوان امين

    رد

أضف تعليق