غرفة الصيد البحري المتوسطية تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للبيئة بميناء طنجة

غرفة الصيد البحري المتوسطية- طنجة

شاركت غرفة الصيد البحري المتوسطية، برواق ضمن معرض نظمته المديرية الجهوية  للوكالة الوطنية للموانئ بميناء طنجة، اليوم الاثنين، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للبيئة ، والذي نظم تحت شعار “جميعا من أجل إعادة تدوير مواردنا .. تقليص، إعادة استعمال، إعادة تدوير”.

وضمن نفس الرواق، شاركت الغرفة بعدد من المنشورات التي توصي بأهمية المحافظة على البيئة، والتحسيس بمخاطر البلاستيك، وغيرها من المؤثرات السلبية التي تساهم في تلويث المحيطات خاصة بالبحر الأبيض المتوسط الذي يعرف نقصا تدريجيا في الثروة السمكية.

وقد زار رواق الغرفة، عدد من تلاميذة المؤسسات التعليمية ومنخرطي الكشفية الحسنية وزوار المعرض، وذلك للاطلاع على أنشطة الغرفة في هذا الإطار، خاصة وأن استراتيجية الغرفة تصب في نفس المنحى، وفي إطار استراتيجية السيد يوسف بنجلون رئيس الغرفة في هذا الجانب.

وقد شارك في المعرض عدد من القطاعات والمؤسسات المتدخلة في الموانئ واستغلال وتدبير السواحل وجمعيات المجتمع المدني العاملة في مجال البيئة.

وتم بالمناسبة تسليم ذرع المشاركة لغرفة الصيد البحري المتوسطية، نظير مجهوداتها في هذا الإطار، وتسلمه نيابة عن السيد الرئيس، السيد مدير الغرفة.

أضف تعليق