اجتماع بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية بحضور المدير العام لشركة “ميفا” لعقد اتفاقية شراكة لتزويد المهنيين بمستلزمات الصيد

لقاء سابق بين السيد يوسف بنجلون رئيس الغرفة مع السيد عبد السلام سجلماسي المدير العام لشركة “ميفا”

غرفة الصيد البحري المتوسطية -طنجة

انعقد بمقر غرفة الصيد البحري المتوسطية، اجتماع بخصوص عقد شراكة لتزويد البحارة بالمحركات ولوازم المراكب من أجل تحسين الاقتصاد التضامني والاجتماعي للقطاع بالنفوذ الترابي للغرفة.

وقد حضر الاجتماع السيد عبد السلام سجلماسي الرئيس المدير العام لشركة “ميفا ياماها” المغرب، وفي شخص الغرفة السيد المدير. وفي هذا الصدد، فإن الهدف من الشراكة هي العمل على تقريب المهنيين من كل المستلزمات البحرية ذي صلة، ناهيك عن الدفع بقطاع الصيد البحري في هذا الشأن، وكذا اقتناء مستلزمات بحرية من شأنها حماية سلامة البحارة والأرواح البشرية، نظرا لكون قطاع الصيد من المهن الخطيرة.

وجاء اختيار الشركة المعنية لكونها من الشركات النموذجية، من حيث جودة منتوجاتها حيث حجزت مكانا معروفا في أسواق العالم وكوّنت علامتها التجارية في رحابه.

وقد انصب الاجتماع على تتبع تنفيذ برنامج العمل السنوي ومختلف القضايا التي تهم المهنيين حول عقد الشراكة الذي يجمع بين غرفة الصيد البحري المتوسطية وشركة “ميفا ياماها ” المغرب، حيث ستساهم بذلك في تحسين ظروف عمل البحارة وزيادة إنتاجيتهم، و الرضى عن عملهم من خلال تصور نوع القوارب التي تراعي المعايير و التي باستطاعتها تحسين وضعية البحارة الصيادين عبر قوارب الصيد البحري المستقبلية النموذجية .

أضف تعليق