تدشين ملحقة غرفة الصيد البحري بالحسيمة وإقامة حفل احتفاء للسيدة منية لبحر

جرى صبيحة اليوم الثلاثاء 4 يونيو 2024، تدشين ملحقة غرفة الصيد البحري المتوسطية بميناء الحسيمة، وذلك بحضور السادة، أعضاء وأطر الغرفة، مندوب الصيد البحري، مدير الوكالة الوطنية للموانئ، نائب رئيس المجلس الجماعي، ومدير المصالح بنفس الجماعة، باشا المدينة، مهنيي قطاع الصيد البحري، وممثلي السلطات المحلية والأمنية بالميناء.

وفي هذا الصدد، تم قص شريط تدشين الملحقة من طرف السادة أعضاء الغرفة بميناء الحسيمة وكلايريس، التي تأتي في إطار توجهات السيد يوسف بنجلون رئيس الغرفة، قصد تقريب الإدارة للمهنيين، وتبسيط العمل والتواصل الفعال.

وبهذه المناسبة أكد السيد فكري ولد شعيب عضو غرفة الصيد البحري المتوسطية، بأن الملحقة ستكون نافذة للتواصل مع كل مكونات الميناء إنسجاما مع سياسة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بتقريب الإدارة من المواطن.

كما أكد السيد فكري، أننا نهنئ أنفسنا بهذا الإنجاز الكبير.

وبعده تناول مدير غرفة الصيد البحري المتوسطية، الكلمة، الذي هنأ بدوره مهنيي الصيد البحري بميناء الحسيمة بافتتاح ملحقة الغرفة، نيابة عن السيد يوسف بنجلون رئيس الغرفة، شاكرا بالمناسبة السادة مونير الدراز النائب الأول للسيد الرئيس، وفكري ولد شعيب عضو الغرفة، على المجهودات التي بذلوها من أجل توفير مقر لملحقة الغرفة بميناء الحسيمة .

وبالمناسبة هنأ السيدة مونية لبحر على مهامها الجديدة بتعيينها مديرة جهوية للمكتب الوطني للصيد بالجهة الشرقية، والتابعة لنفوذ الغرفة مما سيمكن من استمرار التعاون مع المهنيين.

وخلال حفل التدشين، نظمت الغرفة بشراكة مع جمعية اتحاد أرباب مراكب الصيد الساحلي بميناء الحسيمة، حفل احتفاء بهيج للسيدة منية لبحر المندوبة السابقة للمكتب الوطني للصيد بميناء الحسيمة.

والتي تم تسليمها  بالموازاة مع ذلك شهادة تقديرية وذرع الغرفة ، كما عبر السادة الأعضاء وجميع المتدخلين في هذا الحفل البهيج عن افتخارهم واعتزازهم لما قدمته السيدة من خدمات أسدتها للمهنيين طيلة المدة التي قضتها بالمكتب الوطني للصيد بالحسيمة، والتواصل الفعال والمستمر معهم، وكذا إيجاد حلول للإكراهات المطروحة وغيرها.

وعرفانا بهذه المجهودات جرى الاحتفاء بها في هذا الإطار، مع تقديم متمنيات لها بالتوفيق في مسؤوليتها الجديدة المتمثلة في تعيينها مديرة جهوية للمكتب الوطني للصيد بالناظور، وذلك في حفل بهيج، كما أدلى المهنيين والسادة الحاضرين بكلماتهم بهذه المناسبة والتي حملت كلها التذكير بخصال السيدة منية لبحر، وكذا تفاعلها وحضورها مع المهنيين والعمل في جو أخوي وودي عنوانه التقدير والاحترام ونكران الذات.

هذا، وتم كذلك تكريم السيد جمال بزغود المندوب السابق بالنيابة للمكتب الوطني للصيد بالميناء، حيث سلمت له شهادة تقديرية وصورة تذكارية.

وفي الختام تم تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين.

أضف تعليق