مراسلة السيد رئيس الحكومة حول ملتمس المطالبة بإلحاق خافرة الانقاذ البوغاز بميناء الصيد بطنجة

من الأرشيف

توجه السيد يوسف بنجلون رئيس غرفة الصيد البحري المتوسطية، بمراسلة إلى معالي رئيس الحكومة،  حول ملتمس المطالبة بإلحاق خافرة الانقاذ البوغاز بميناء الصيد بطنجة.

وقال السيد الرئيس في المراسلة ” سلام تام بوجود مولانا الإمام، وبعد وبعد علاقة بالموضوع المشار اليه أعلاه يؤسفني أن أخبر سيادتكم عن الاستياء العميق والتساؤلات المطروحة من طرف كافة مهنيي ميناء الصيد البحري بطنجة عن عدم التحاق خافرة الإنقاذ البوغاز بميناء الصيد بطنجة واستمرار تواجدها في الميناء المتوسطي دون معرفة ما مصيرها وما هي وجهتها”.

الخافرة وهي متوقفة بالميناء المتوسطي

“سيدي رئيس الحكومة وكما تعلمون أن مهني الصيد البحري بطنجة كانوا قد طالبوا باقتناء خافرة جديدة للإنقاذ نظرا لأن خافرة طارق للإنقاذ أصبحت متهالكة وغير قادرة على أداء مهام السلامة والإنقاذ وكنتم قد أبديتم موافقتكم مشكورين على اقتناء خافرة جديدة لميناء طنجة وقمتم أنذاك بتتبع هذا المشروع الهام بأنفسكم وقد تحقق بالفعل على أرض الواقع لكن مع الأسف دون أن يستفيد منه مهنيو الصيد البحري بطنجة”.

وفي هذا الإطار، نلتمس من سيادتكم التدخل لإلحاق خافرة الإنقاذ البوغاز بميناء الصيد البحري بطنجة لأنه في أمس الحاجة إليها من الميناء المتوسطي الذي يتوفر على إمكانيات مادية ولوجستيكية وفيرة ومهمة في هذا الشأن.

أضف تعليق